كرة قدم محلية

ديربي مجنون بين قطبي كرة القدم اللبنانية ،النجمة والأنصار ينتهي إيجابيا.

ديربي كرة القدم اللبنانية رقم 114 بين النجمة والأنصار ينتهي مجنون بالتعادل بهدفين لمثلهما في المباراة الجماهيرية الكبيرة التي جمعتهما على ملعب صور البلدي، في ختام الأسبوع الثامن عشر من دوري ألفا اللبناني لكرة القدم.
افتتح النجمة التسجيل مبكراً وتحديداً في الدقيقة الخامسة عن طريق عبد الرزاق الحسين الذي أستقبل تمريرة خالد تكجي العرضية وتابعها بتسديدة قوية على يسار الحارس حسن مغنية.
النجمة أستفاد معنوياً ليفرض أسلوبه على أرض الملعب، وعلى الرغم من بعض المحاولات الأنصارية، إلا أن الشباك أهتزت مرة ثانية بتسديدة قوية من خالد تكجي أشعلت حماس الجمهور النبيذي.
وفي الوقت المحتسب بدل عن ضائع للشوط الأول تمكن ريتشي من أحراز هدف الأنصار الأول  من ركلة جزاء حصل عليها محمود الزغبي لينتهي الشوط الأول بتقدم النجمة 2 -1.
وفي الشوط الثاني ضغط الأنصار أكثر للتعديل وأضاع عدة فرص، فيما أعتمد النجمة على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة، وبقيت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الأولى من الوقت الضائع حيث نجح البديل بيتو بخطف التعادل بعد أن وصلته الكرة من بلال نجدي كاسراً التسلل فسدد مباشرة على يمين أحمد تكتوك.
وبهذا التعادل خسر النجمة مركزه الثاني لصالح السلام زغرتا (33 نقطة) والذي بات يتقدم عليه بنقطة واحدة، فيما بقي الأنصار رابعاً برصيد 29 نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: