كرة قدم محلية

رادلوفيتش يستدعي 19 لاعبا أستعدادا لمباراة ماليزيا ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا.. وغدار خارج الحسابات.

يطلق الجهاز الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم، بقيادة المونتينيجري ميودراج رادولوفيتش، غدًا الاثنين، المرحلة الثانية من برنامج التحضير لمباراة ماليزيا، في 13 حزيران المقبل، في إطار الجولة الثانية  لتصفيات كأس آسيا “الإمارات 2019”.

وتضم المجموعة الثانية في التصفيات لبنان إلى جانب هونج كونج وكوريا الشمالية وماليزيا.

واستدعى رادولوفيتش 19 لاعبًا، وهم:

حراسة المرمى: مهدي خليل (العهد)، مصطفى مطر (السلام زغرتا)، محمد طه (الصفاء).

الدفاع: علي حمام (ذوب آهن الإيراني)، محمد زين طحان (الصفاء)، نور منصور (العهد)، معتز بالله الجنيدي (فيلدا الماليزي)، قاسم الزين (النجمة)، نصار نصار (الأنصار).

الوسط: نادر مطر (النجمة)، أحمد جلول (الصفاء)، هيثم فاعور (العهد)، ربيع عطايا (ذوب آهن أصفهان الإيراني)، عمر شعبان (فورست جرين روفرز الإنجليزي).

الهجوم: أبو بكر المل (كيلانتان الماليزي)، حسن شعيتو ومحمد حيدر (العهد)، حسن معتوق (الفجيرة الإماراتي)، إدمون شحادة (السلام زغرتا).

وستجرى الحصص التدريبية من الاثنين إلى الجمعة، على ملعب بيروت البلدي، وسيتاح لوسائل الإعلام إجراء مقابلات وتصوير لقطات خلال مران الأربعاء.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب اللبناني إلى ماليزيا، السبت المقبل، لدخول معسكر تحضيري يشكل الجزء الثالث والأخير من برنامج الاستعداد، ويتضمّن مباراة مع الإمارات في كوالالمبور.

وسيلتحق بصفوف المنتخب هناك كل من المحترفين: “سوني حسن، سمير أياس، هلال الحلوة، جاد نور الدين”، قبل الانتقال إلى مدينة جوهور، التي ستشهد اللقاء.

وكان منتخب لبنان قد استهل الدور الحاسم من التصفيات بالفوز على أرضه، في 28 آذار/مارس الماضي، على هونج كونج بهدفين دون مقابل.

ونشأ خلاف بين غدا والجهاز الفني للمنتخب على خلفية شارة القيادة وأن أحقيته في إرتداء هذه الشارة، وإرتقى الجهاز الفني عدم إستدعاء الأخير لعدم تفاقم هذه الأزمة وتخفيف المشاكل في المعسكر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: