كرة سلة محلية

الميركاتو الصيفي للسلة اللبنانية يبدأ باكرا وأبرز التعاقدات للعملاقين الحكمة والرياضي.

بدأت عملية الإنتقالات باكرا في السلة اللبنانية حيث أبدت معظم الأندية رغبتها في التجمع والتحضير وتركيبة فرقها للموسم المقبل، فجاءت أبرز الإنتقالات للعملاقين الحكمة والرياضي.

حيث بدأ نادي الحكمة تعاقدات قوية بضمه نجم لبنان الأول فادي الخطيب والمميز علي مزهر -نديم سعيد- باسل بوجي- روي سماحة والخضرم جوليان خزوع،  فيما قام أبناء المنارة النادي الرياضي بإسترجاع لاعبهم علي محمود والتجديد لكل من وائل عرقي -أمير سعود – علي حيدر والخضرمين جان عبد النور وإسماعيل أحمد.

وعلى خطى الكبار بدأ الشانفيل تعاقداته حيث ضم إيلي رستم –      وتتجه الأمور إلى ضم إيلي إستيفان بعد مفاوضات حثيثة.

حيث بدأ أبناء الشمال المتحد طرابلس أولى تعاقداتهم مع اللاعب    جاد خليل.

أما على قائمة الإنتقالات فهناك مفاوضات مع اللاعب رودريغ عقل وشارل تابت من إدارة الرياضي بيروت،لكن حتى هذه اللحظة لم تتم تلك الصفقتين  بين الطرفين ،ومن المرجع أن تشتعل عجلة الإنتقالات في الايام القليلة المقبلة وإنهائها قبل الأستحقاق اﻵسيوي المنتظر.

أما على صعيد المنتخب فهناك تأكيدات بمشاركة جوليان خزوغ بالإضافة إلى الأجنبي المجنس الذي يختاره المدرب للعب مع منتخب الأرز في البطولة اﻵسيوية.

وأعرب المنتخب النيوزيلاندي عن سعادته بالقدوم إلى بيروت واللعب أمام جمهور المنتخب اللبناني  حيث أختار لبنان الوقوع معه في نفس المجموعة، ويترقب الجمهور اللبناني عموما وجمهور كرة السلة خصوصا هذا الحدث الكبير.

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: