كرة قدم عربية

نسور قرطاج تتفوق على منتخب الفراعنة بهدف نظيف ضمن الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية الكاميرون 2019.

نسور قرطاج تتفوق على منتخب الفراعنة بهدف نظيف ضمن الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية الكاميرون 2019.

نجح نسور قرطاج في أول ظهور رسمي تحت قيادة المدرب نبيل معلول في انتزاع فوزا مستحقا بعد أن كانوا الأفضل في كل الجوانب.

وقد أحسن نبيل قراءة منتخب الفراعنة وفكر مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر ليقدم أوراق اعتماده من جديد للجمهور التونسي ويؤكد جدارته بقيادة منتخب الخضرا كواحد من أهم الأسماء في عالم التدريب على الساحة العربية.

واعتمد معلول أسلوب الضغط العالي على المنتخب المصري في نصف ملعبه فحرمه من بناء الهجمات بشكل سليم وأجاد إغلاق الأطراف أمام محمد صلاح ورمضان صبحي والتي تعتبر أهم مفاتيح لعب كوبر عن طريق رقابة مزدوجة بشكل مستمر مع إغلاق المساحات بين الخطوط بفضل المجهود الكبير لثلاثي الوسط فرجاني ساسي وبن عمر والشعلاني فعجز أبناء النيل عن الوصول لمرمى بن شريفية وندرت هجماتهم المؤثرة في ملعب الفريق التونسي.

وهجوميا لعب يوسف المساكني دور القائد لأول مرة بنجاح ساحق ونجح “النمس” في صناعة العديد من الفرص الخطيرة للمتألق طه الخنيسي صاحب هدف المباراة الوحيد والذي شكلت تحركاته المستمرة في ظهر قلبي الدفاع أحمد حجازي وعلى جبر خطورة بالغة على مرمى الحارس شريف إكرامي.

في المقابل لم يقدم المنتخب المصري الأداء المتوقع وظهر معظم لاعبيه بعيدين عن مستواهم الفني المعروف وخسروا المعركة البدنية أمام منافسهم مما أفقدهم السيطرة على منطقة المناورات في منتصف الملعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: