كرة قدم محلية

عجلة الإنتقالات الصيفية تشتعل لأندية كرة القدم اللبنانية موسم 2018/2017.

بدأت عجلة الإنتقالات الصيفية تشتعل للموسم الكروي 2017-2018 باكرا .حيث تسارعت معظم الأندية إلى إتمام بعض الصفقات التي  تعزز وتدعم تشكيلة فريقها للموسم المقبل.

العهد:

بدايتا مع بطل لبنان نادي العهد الذي أفتتح سوق الإنتقالات المحلية بالتعاقد مع الحارس الدولي مهدي خليل قادما من الصفاء وبعدها وقع مع المدرب السابق الراسينغ موسى حجيج خلفا لباسم مرمر .

وينتظر العهد استحقاق عربي كبير الشهر المقبل، هو الأقوى والأضخم في هذه المرحلة حيث أوقعته القرعة في كأس العالم العربي للأندية مع النصر السعودي، الزمالك المصري والفتح الرباط المغربي.

الشباب العربي :

الشباب العربي الصاعد حديثا الى دوري الاضواء  هو أكثر الاندية التي دعمت صفوفها هذا الموسم : فوقعت بدايتا مع مهاجم الصفاء السابق محمد قدوح  وبعدها قام بصفقة ثلاثية الأبعاد من النادي البقاعي(النبي شيت)  بضم الحارس حسن الحسين حسين العوطة وعلي بزي وفي وقت متأخر  قبل يوم امس  حصل على صفقتين جديدتين وهما: ضم مهاجم النجمة حسن مهنا  بعقد اعارة لمدة موسمين، ومدافع السلام زغرتا رامي فقيه.

طرابلس :

قدّم نادي طرابلس رسميا  المدير الفني الجديد الألماني تيو بوكير، خلفاً للمدرب وارطان غازاريان الذي سيعمل مساعداً له.

ويعتبر الثعلب الألماني خبير في الكرة اللبنانية حيث قضى خمسة مواسم مع أندية مختلفة وأهمها المنتخب الوطني.

الأنصار :

تعاقد بطل كأس لبنان رسميا مع المدرب اميل رستم خلفا للمدرب سامي الشوم الذي سيعمل مساعدا له وبعدها ضم نادي الأنصار رسميا مدافع النبي شيت عبد الفتاح عاشور ومهاجم النجمة السابق مازن جمال .

التضامن صور:

وقع رئيس نادي التضامن صور محمد مديحلي المتواجد حالياً في السنغال رسمياً مع قلب الدفاع السنغالي داودا ديوب ليدافع عن ألوان سفير الجنوب الموسم المقبل. وسبق لديوب أن لعب مع نادي العهد بطل لبنان في إياب الموسم الماضي .

الراسينغ :

تعاقد نادي الراسينغ رسميا مع قائد منتخب لبنان السابق الكابتن رضا عنتر مدربا له في خطوة هي الأولى لأسطورة كرة القدم اللبنانية في عالم التدريب. وقبل ساعات قليلة تم الإتفاق مع لاعب الصفاء السابق حمزة سلامة ليمثل سندباد الكرة اللبنانية في الموسم المقبل.

النجمة :

ضم نادي النجمة صاحب الشعبية الكبيرة في كرة القدم اللبنانية لاعب العهد السابق والمعارضة إلى نادي البرج في الدرجة الثالثة يوسف عتريس وقبل ساعات قليلة ضم رسميا مدافع الأنصار السابق حمزة عبود لدعم تشكيلة المدرب جمال الحاج في الموسم المقبل .

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: