كرة سلة محلية

اتحاد السلة: أبلغ نادي الحكمة ألتحاق جوليان بالمنتخب فورا أو الإيقاف نهائيا.

بعد اشارتنا يوم أمس  الى موضوع جوليان خزوع وحظوظه التي باتت ضئيلة للانضمام الى المنتخب الوطني، الضجة التي حصلت من بعدها في الشارع السلوي، تطورت الامور كثيراً في الاتجاه السلبي والذي قد يصل الى رد سلبي مقابل، وقد يكون قاسياً الى حد منع خزوع من اللعب في لبنان نهائياً.
وبحسب المعطيات التي اكدها رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا لموقع “الجديد سبورت” فإن خزوع خذل جمهور كرة السلة اللبنانية مجدداً، واللبنانيين بشكل عام، بعدم التزامه بالاتفاق الذي حصل بينه وبين اتحاد اللعبة والذي قضى ان يمثل منتخب لبنان في بطولة آسيا لقاء مبلغ مالي يتم تقسيمه بين الاتحاد ونادي الحكمة الذي يرغب باستعادة لاعبه العملاق.
فالمعطيات التي اكدها كاخيا  يقول فيها ان الاتفاق كان ينص على ان يحصل خزوع على 500 الف دولار، يدفع منها الاتحاد 150 الفاً والحكمة 350 الفا، وكان شرط الاتحاد الوحيد هو خضوع اللاعب لفحص طبي قبل توقيع اي ورقة رسمية، وكانت الامور تسير بشكل ايجابي الى ان حصلت  المفاجأة.
طلب جوليان الحصول على مقدم العقد سلفاً قبل التوقيع، وهو ما اشرنا اليه في خبرنا قبل يومين، ومن ثم قام برفع السعر المتفق عليه، والأمر الاكثر غرابة كان رفضه الخضوع الى فحص طبي، علماً انه اجرى العام الماضي عملية الرباط الصليبي.
الرد سيكون اولاُ عبر لجنة المنتخبات التي سترسل بعد اجتماعها غداً كتاباً رسمياً الى خزوع للالتحاق فوراً بالمنتخب الوطني، وفي حال لم يلتحق سترفع الامر الى الاتحاد اللبناني الذي سيقوم بإصدار قرار ايقافه عن اللعب في لبنان نهائياً، وهو أمر تم ابلاغه الى نادي الحكمة، وتحديداً الى رشيد ابو شقرا الذي يعد ممر خزوع الى لبنان، والى شقيقه المدير الفني لنادي الحكمة فؤاد ابو شقرا.   
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: