كرة قدم عربية

العهد يقابل الزمالك مساء اليوم في مباراة تحديد المصير.

يدخل بطل لبنان نادي العهد مساء اليوم مباراته الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة العربية المقامة في الإسكندرية.

حيث يخوض الفريقين مباراة مصيرية نظرا لقوة المجموعة والتي تتساوى الفرق جميعها بالنقاط أي نقطة لكل فريق .

ويخوض العهد المباراة بمعنويات مرتفعة نظرا لما قدمه الفريق من أداء مميز في المباراة الأولى أمام النصر  بطل الدوري السعودي عامي 2014و 2015 الملقب بالعالمي.

وتعيش بعثة نادي الزمالك أزمة حقيقية بين المدير الفني البرتغالي   “إناسيو” ورئيس النادي المستشار “مرتضى منصور” أثر المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة الذي أقيم يوم أمس حيث شن البرتغالي هجمة ضرووس على الرئيس والذي رد الأخير عليه في جميع وسائل الإعلام حتى الصباح ومن المتوقع أن يقود المدرب طارق يحي دفة الفريق اليوم أمام العهد .(يبقى الزمالك الإسم المصري والعربي والإفريقي الكبير لما يملكه من تاريخ).

وبالعودة الفنية إلى فريق العهد ..لأول مرة منذ زمن طويل نشهد هذا الأداء الكروي المميز من فريق لبناني لا يلعب التشتيت والكرات العشوائية بل يعتمد على التمريرات القصيرة والسهلة للوصول إلى المرمى ويحسب هذا للمدير الفني الكابتن” موسى حجيج” على ذلك رغم تفوق المنافس في جميع العتيد والعتاد.

هيثم فاعور :

وصرح قائد العهد “هيثم فاعور” مباراتنا امام الزمالك هامة جدا وتمثل عنق زجاجة للفريق في المنافسة على بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

وقال: لعبنا مباراة كبيرة أمام النصر وكنا قادرين على تحقيق الفوز لكن التعادل ليس نتيجة سيئة، فكرة القدم ليس على الورق نعلم أن الخصم هو نادي الزمالك الكبير لكننا جاهزون لتحقيق المفاجأة .

يوسف يونس:

صرح المسؤول الإعلامي لنادي العهد “يوسف يونس” إن العهد في ظهوره الأول الخارجي مع مدربه الجديد وبأربعة لاعبين جدد أثبت أنه من أندية الصف الأول في آسيا بعد تعادله مع النصر السعودي.

وأضاف : قدمنا أداء جيد في أول مشاركة للفريق وعن مواجهة الزمالك قال: جماهير الزمالك تعلم أن فريقها يواجه ظروفا صعبة ويحاول التعويض خلال البطولة الحالية لكن مشاكله مستمرة محليا عربيا وأفريقيا.

ساعات تفصلنا عن اللقاء المنتظر والمصيري لكلى الفريقين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: