كرة قدم محلية

ربيع عطايا للايام:الأنصار بحاجة إلى أجانب على مستوى الطموحات إذا أراد الفوز باللقب.

قال نجم الأنصار اللبناني الدولي ربيع عطايا أن إنطلاقة الفريق المتعثرة في الموسم الماضي هي التي حرمتنا من المنافسة الجدية على اللقب فالضغط النفسي الذي حصل على اللاعبين والجهاز الفني أثر بشكل كبير، فالأنصار مطالب بالبطولات بعد قدوم الرئيس نبيل بدر وتقديمه الاستقرار المادي والمعنوي للفريق.

وأضاف عطايا في تصريحه للأيام نادي الأنصار هو متربع على عرش البطولات اللبنانية ودخل موسوعة غينيس العالمية فيجب على اللاعبين التحلي بالمسؤولية وأن يعرف كل لاعب أنه يرتدي قميص نادي الأنصار وما يمثل من قيمة كبيرة في الكرة اللبنانية.

وأشار :الاستعدادات بدأت جيدة وهذا أمر ممتاز للاعبين فالتحضير المبكر يعطي إستقرار للفريق فبعد إنضمام نصار نصار وعلي الأتات يبقى أختيار الأجانب فالمدرب جمال طه يتريث في التعاقد مع أي أجنبي جديد فيجب أن يكون لدينا أجانب على مستوى عالي لننافس بقوة على البطولة.

وتابع : حان الوقت لكي يفوز الأنصار بأحدى البطولتين الدوري أو الكأس وهذا يحتاج إلى جهد من الجميع .

وأكمل :مفتاح الفوز باللقب سيكون بتوفيقنا في إختيار الأجانب بعد تدعيم صفوف النجمة والعهد بعدة نجوم وأن مباريات كأس النخبة ستوضح مستوى الفريق .

أعد جمهور نادي الأنصار أن أقدم كل ما أملك للفريق هذا الموسم من أجل أحراز اللقب وأتمنى من جمهور الزعيم الأخضر دعم اللاعبين والوقوف إلى جانبهم وعدم الأهتمام إلى ما يدار على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكد: استدعائي مجددا الى صفوف المنتخب هو تتويج لمجهود موسم كامل وهذا يعطي دافع قوي من أجل الإلتزام وتطوير الذات فسعيد جدا لهذا الأمر وحان الوقت لكي أثبت مكاني كأساسي في صفوف المنتخب.

وأعتبر نجم الأنصار أن مستوى الدوري الموسم الماضي كان جيد بحيث كانت المنافسة فعلية بين أربع فرق على البطولة حتى الأسابيع الأخيرة وأن الصفاء أستحق البطولة بعد تصدره من المرحلة الأولى لغاية احرازه اللقب.

IMG-20160721-WA0013

اعداد: حسن عبد العال عبد الرحيم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: