كرة قدم محلية

آخر أخبار بطولة لبنان لكرة القدم قبل إنطلاق الجولة الثانية.

 

حسن إبراهيم عبد العال عبد الرحيم./ alayamsport

تفتتح غدا المرحلة الثانية من بطولة لبنان لكرة القدم بمبارتين حيث يستضيف طرابلس نادي الإصلاح البرج الشمالي في تمام الساعة الثالثة والنصف 3.30 بعد الظهر بينما تستضيف مدينة كميل شمعون الرياضية لقاء الأنصار والراسينغ في تمام السعة 9.45.

وتستكمل المرحلة نهار السبت فيليب الشباب العربي مع الصفاء على ملعب بحمدون عند 3.30 والإخاء الأهلي عاليه مع النجمة على ملعب الشهيد رفيق الحريري في صيدا.

وختم المرحلة نهار الأحد حيث يحل السلام زغرتا ضيفا على النبي شيت في البقاع عند الثالثة والنصف 3.30 بعد الظهر ويستضيف التضامن صور بطل لبنان نادي العهد في قمة الجولة الثانية في تمام الساعة الرابعة 4.00.

الدرجة الثانية.

تفتتح غدا الجولة الثانية من  بطولة لبنان الدرجة الثانية بمبارتين الأولى تجمع الحكمة أمام المبرة على ملعب الصفاء وشباب مجدل عنجر مع ناصر بارلياس في الخيار ،وتستكمل المباريات نهار السبت حيث يستضيف الأمل معركة نادي شباب الساحل على ملعب صور البلدي كما يلعب الأهلي النبطية أمام الأهلي صيدا في كفرجوز وتختتم المرحلة نهار الأحد حيث يواجه البرج الشباب الغازية على ملعب الصفاء والهمنتمن والإجتماعي على ملعب العهد.. ويذكر أن جميع المباريات تقام عند الساعة الثالثة والنصف 3.30.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: