كرة سلة محلية

“Dunk” يعود بحلقته الأولى مع الإعلامي المتميز إبراهيم وهبي وضيفه نجم كرة السلة اللبنانية والعربية إسماعيل أحمد.

 

الحلقة الاولى من “دانك”
اسماعيل احمد عن “الرياضي” والهومنتمن وفؤاد ابو شقرا
هشام الجارودي باقٍ في الرئاسة .. متحدياً !

حل نجم كرة السلة اللبنانية اسماعيل احمد ضيفاً على الحلقة الاولى من برنامج “دانك” على شاشة قناة الجديد مع الزميل ابراهيم وهبي متطرقاً الى عدة امور ابرزها العلاقة مع ناديه السابق “النادي الرياضي”، فأكد ان الرياضي هو من تخلى عن اسماعيل وليس العكس، مبدياً عتبه على طريقة التعاطي السلبية من قبل الادارة لجهة المماطلة والتأخير وعدم الرد على اتصالاته. وأضاف أنه على الرغم من ذلك، فهو يكن كل الاحترام للرئيس هشام جارودي وان العلاقة لن تنقطع.
واعترف اسماعيل احمد الذي لعب 14 عاماً للرياضي انه اخطأ عندما سمع من مدرب الحكمة فؤاد ابو شقرا واجتمع مع بعض الاداريين والداعمين السابقين للنادي مكتفياً بالعتب على ابو شقرا .
وعن وجوده في فريقه الجديد الهومنتمن، اكد اسماعيل احمد ان لقب بطولة لبنان والعرب سيكونا من نصيب ناديه الجديد الذي يضم حالياً نخبة اللاعبين المحلين والاجانب واعداً بتقديم الافضل للنادي.
حلقة دنك شهدت فقرات ومواقف عديدة كان ابرزها لرئيس النادي الرياضي هشام جارودي الذي حسم الجدل الإداري القائم في “بطل لبنان وآسيا” بإعلان قرار العودة عن استقالته وبقائه لموسم جديد متحدياً من يستطيع ازاحته عن رئاسة النادي .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: