كرة سلة محلية

بطولة لبنان لكرة السلة تنطلق اليوم بحلتها الجديدة والمنافسة نارية ..ميزانيات ضخمة.

تنطلق اليوم فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة بحلتها الجديدة وسط منافسة شرسة جدا على اللقب الذي سيكون الأصعب منذ تأسيس هذه البطولة ،ومن المتوقع أن تكون المنافسة ثلاثية بين الرياضي -هومنتمن والشانفيل على لقب البطولة في ميزانيات مجنونة  تدفع لأول مرة وسيكون الحكمة ونادي بيروت الحصان الأسود للبطولة .

الرياضي بطل آسيا و حامل لقب البطولة يسعى إلى الإحتفاظ باللقب كيف لا وهو يعيش نشوة انتصار البطولة الآسيوية وأضاف الرياضي على تشكيلته الذي فازت باللقب الآسيوي لاعب الnba داونتي غرين ليصبح جاهز لخوض مغامرات بطولة لبنان للموسم الجديد.

يسعى وصيف بطل لبنان هومنتمن بأنتزاع لقب البطولة من نادي الرياضي حيث أحدث عدة تغيرات كبيرة على تشكيلته بانضمام نجم الرياضي إسماعيل أحمد والتونسي مكرم بن رمضان بالإضافة إلى العملاق سام يونغ.

ويدخل الشانفيل بقوة على المنافسة هذا الموسم بضمه نجم كرة السلة اللبنانية فادي الخطيب بالإضافة إلى العائد أحمد إبراهيم وإلي رستم ويعول المدرب غسان سركيس على هذا الثلاثي للمنافسة على البطولة بقوة.

ويبقى الحكمة الإسم المرعب في كرة السلة اللبنانية مهما كانت ظروفه وضم الحكمة دوين جاكسون و نديم سعيد  قادمين من هومنتمن وعلي مزهر من هوبس.

ويطل علينا نادي بيروت هذا الموسم بفريق صعب جدا المنضم حديثا إلى دوري الأضواء،  ومن المتوقع أن يكون الحصان الأسود للبطولة هذا الموسم.

وإليكم جدول المباريات:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: