كرة قدم محلية

عباس عطوي “أونيكا”للأيام:العهد قادم بقوة لإحراز جميع البطولات.

قال قائد فريق العهد اللبناني عباس عطوي “أونيكا” أن فريقه لم يكن الحظ إلى جانبهم في تلك المبارتين، خسرنا بطولة الكأس في ركلات الترجيح أمام فريق النجمة، ثم أخفقنا مرة أخرى أمام الصفاء في مباراة فاصلة كنا بحاجة فيها إلى نقطة واحدة لكي نفوز باللقب.
وأضاف اللاعبين هم من يتحملون المسؤولية الأكبر عن الإخفاق الذي حصل الموسم الماضي وهم مستعدون لتعويض ما أخفقوه، فالتحضير بدأ بشكل ممتاز وعلى مستوى عالي وإستقرار تام للفريق وسط أجواء من التفائل قبل أن ندخل مباريات كأس الإتحاد الآسيوي والدوري العام.

وأشار: المدرب الحاج حمود كان يرى أن يشركني في أخر 30 دقيقة ،وهذه خطة مدرب وأنا أحترمها فعندما قدم المدرب روبرت جاسبرت كان يعرفني من قبل وبشكل جيد ،فعمل على العامل النفسي والبدني وأثبت علو كعبي من جديد ولدي المزيد لكي أقدمه للفريق هذا الموسم.
ويرى : بعد أستقدام المدافع الدولي نور منصور وأفضل لاعب في لبنان محمد حيدر والهداف موسى كبيرو سوف يمكننا المنافسة بقوة على كأس الإتحاد الآسيوي والفريق بئتم الجهوزية لهذه البطولة.

وأكد: كثرة النجوم في الفريق هو عامل إيجابي وليس سلبي كما يقال، فالمدرب جاسبرت يعمل بطريقة أحترافية ويعرف طريقة أدارة اللاعبين والفريق بشكل جيد والأفضل هو الذي يثبت مكان له في التشكيل وليس الإسم.

وأعتبر قائد العهد أن الفريق سيقدم كل مالديه لمصالحة جمهوره ، فهذا الجمهور قادم بقوة وهو بأزدياد متواصل، وسيفاجئ الإعلام الرياضي بتوافده بكثافة إلى الملاعب وهذا ما سيراه الجميع هذا الموسم.

IMG-20160806-WA0003

IMG-20160806-WA0004

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: