كرة قدم محلية

نادي العهد إستقبل المهنئين بمناسبة فوزه ببطولة لبنان لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخه.

وسط أجواء احتفاليه أقام نادي العهد حفل استقبال للمهنئين لمناسبة فوزه ببطولة الدوري اللبناني لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخه، وذلك في قرية الساحة التراثية – على طريق المطار. وتوافد عدد كبير من الشخصيات الرياضية والأمنية تقدمهم وزير الشباب والرياضة محمد فنيش والدكتور فادي علامة ممثلا دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر وسماحة الشيخ ماهر حمود والمستشار الإعلامي لسماحة الامين العامة لحزب الله الحاج محمد عفيف والنائبان السابقان أمين شري ومحمد برجاوي والمدير العام الاستاذ زيد خيامي ورئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية الأستاذ جان همام والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم وحشد من إدارات الأندية والشخصيات الرياضية والإعلامية والاجتماعية والمؤسساتية.

ثم كانت كلمة من المسؤول الاعلامي لنادي العهد الزميل يوسف يونس الذي رحب بالوزير فنيش وجميع الحاضرين في الحفل، مؤكدا ان العهد لا يزال لديه الكثير ليقدمه على مستوى الاستحقاقات المقبلة خارج والمطلوب دعمه بكل ما يمكن لتحقيق نتائج إيجابية تحسن من سمعة الكرة اللبنانبة.
والقى الوزير فنيش كلمة رحب فيها بالحاضرين، متقدما بالتهنئة من نادي العهد لإحرازه لقب البطولة للموسم الثاني على التوالي، مثنيا على المستوى المميز الذي يقدمه الفريق على المتسويين المحلي والآسيوي وما يحققه العهد من نتائج هو محل افتخار كل اللبنانيين وهو نتاج مجهود كبير يبذله الجميع في النادي من أجهزة فنية وإدارية ولاعبين.

فنيش أشار الى أن تصنيف لبنان أرتفع بشكل كبير في الفترة الأخيرة ويعود الفضل في هذا الى كل العاملين في الوسط الكروي من اتحاد وأندية وجمهور لأنه لولا التفاعل والتعاون والتنسيق بين عناصر اللعبة لما استطعنا تحقيق هذه الإنجازات.

ودعا فنيش للتحلي بالروح الرياضية بين الجميع ونبذ الخلافات السياسية والطائفية وأن تكون الرياضة فرصة للتلاقي وأن يتحلى السياسيون والمتنافسون الان في الانتخابات النيابية المقبلة بالروح الرياضية.

وعن نهائي كأس لبنان المقرر يوم الأحد المقبل، أشار الى انه تبلغ إقامة المباراة في موعدها رغم تمني القوى الأمنية بعدم اقامة المباراة بحضور الجمهور، مشيرا الى انه سوف ينقاش الأمر في جلسة مجلس الوزراء مؤكدا أنه منحاز لصالح الرياضة ولايمكن النهوض بكرة القدم بلا جمهور مشيرا ان المشاكل تحصل في كل الملاعب العالمية داعيا القوى الأمنية الى تحمل مسؤولياتها هي والسلطة القضائية وإلا سوف نبقى في هذه الدوامة ويجب أن لا نسير بالحل الأسهل وهو اقامة المباريات بلا جمهور لأن هذا لا يطور الرياضة.

وزير الشباب والرياضة أكد ان المسؤولية مشتركة بين الاتحاد والأندية الجمهور للإبتعاد عن العصبيات التي تصل بنا الى اماكن مؤذية.

وعن الانتخابات النيابية المقبلة، أمل ان يخوضها الجميع بروح رياضية والتفكير في أننا بعد الانتخابات سوف نجلس معا، من باب أن كل مكون له حضوره الشعبي وسوف يتمثل في الندوة البرلمانية حسب حجمه الشعبي.
رئيس نادي العهد المحامي تميم سليمان القى كلمة بالمناسبة ورحب فيها بجميع الحاضرين مؤكدا أن ما يحصده نادي العهد في السنوات الاخيرة هو نتاج عمل منذ تأسيس النادي والإدارات المتعاقبة وقيام كل بما يتوجب عليه من حيث موقعه. سليمان أكد أن المسؤوليات باتت أكبر في السنوات الأخيرة خاصة بعد أن شرفنا الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بأننا في مكان ما مؤتمنون على هذه الراية ويجب المحافظة عليها بالعمل الدائم، واعدا بالاستمرار على هذا النهج وتصحيح الاخطاء وأن الاتكال دائما على رب العالمين..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: