نشاطات رياضية محلية

دورة تدريبية لأكاديمية الشدياق للأيكيدو والشدياق الى بريطانيا.

أقامت “أكاديمية الشدياق للأيكيدو” الدورة الوطنية السادسة في الأيكيدو تاكيموسو للناشئين من حملة الأحزمة الخضراء (الهاكاما) وما فوق، في مجمع المطيلب كونتري كلوب باشراف الشيهان فرنسوا الشدياق (حزام أسود -6 دان) مؤسس الأيكيدو تاكيموسو في لبنان وعضو مؤسس في الاتحاد الدولي للأيكيدو تاكيموسو أيكيدو، وعضو اللجنة الفنية والتأديبية فيه والمسؤول عن الدول العربية من قبله.

استهلت التمارين الصباحية بكلمة ترحيب بالمشاركين، وشرح أهمية الدورة لتحسين المهارات المكتسبة في فن الأيكيدو تاكيموسو بعد وصولهم الى الأحزمة المتقدمة، والتمكن من الحركات والسرعة في آن واحد، وفي نهاية الدورة شكر الشدياق الجميع على المشاركة.

وقد أقيمت امتحانات ترقية على هامش الدورة لكل من: اندريه رحمه (حزام بني)، ايليو بو مشرق (حزام ازرق/بني)، جو نعيمة، موريس سرور وريمون نصار (حزام ازرق/بني)، تاتيانا فرنيني، صوفي هبر، رالف عنيسي وانطوني هبر (حزام اخضر/ازرق)، ماري روز مخول، شربل فارس، رافاييل ايوب، ريا شختورة، كارل رومانوس، كريستيان المر، ايميليو حبيب (حزام اخضر).

وتستمر الأكاديمية في نشاطاتها الصيفية من دورات على شاطىء البحر للكبار والصغار والمخيمات الصيفية في الجبال، فضلاً عن دورات صقل واختبارات للأحزمة السوداء والمدربين.

هذا وبدعوة من الاتحاد البريطاني للأيكيدو تاكيموسو، يغادر الشدياق الى لوتر ورث – بريطانيا  للاشراف على دورة دولية في الأيكيدو في اواخر شهر تموز الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: