كرة قدم عربية

الأهلي المصري يواجه النجمة اللبناني وثلاثة أهداف يريد تحقيقها المدير الفني باتريس كارتيرون من هذه المباراة.

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره بالبطولة العربية يوم الإثنين المقبل بمواجهة فريق النجمة اللبناني، ضمن ذهاب دور ال٣٢ من البطولة العربية.

وتعد البطولة هى المشاركة الثانية للأهلي على التوالي، بعدما شارك في نسخة العام الماضي التي أقيمت بمصر.

الأهلي يدخل مباراة النجمة لتحقيق العديد من الأهداف التي يسعى لها المارد الأحمر، الذي يعيش في الوقت الحالي انتعاشة محلية وإفريقية.

أول الأهداف التي يريد الأهلي تحقيقها أمام النجمة، هى تصحيح الصورة التي ظهر عليها في نسخة العام الماضي، بعدما تلقى هزيمتين من فريق واحد هو الفيصلي الأردني، الأولى في دور المجموعات والثانية في الأدوار الإقصائية، الأمر الذي هز من صورة الفريق على المستوى العربي، خصوصا أن الفريق هو بطل العرب في بطولات سابقة.

ثاني الأهداف التي يسعى لها الأهلي هو البحث عن بديلي الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية، للمشاركة في مباراة الترجي التونسي بالجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، حيث يغيب عاشور عن المباراة بسبب الإيقاف، فيما يعاني السولية من إصابة في الخلفية ولم تضح فرص مشاركته في اللقاء.

كما يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، لتجربة عدد من اللاعبين البدلاء وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

أما ثالث الأهداف فيكمن في رغبة الأهلي تحقيق فوز كبير على منافسه اللبناني للحصول على دفعة معنوية كبيرة، قبل مواجهة الترجي التي تقام يوم ١٧ أغسطس الجاري، خصوصا أن الفوز في مواجهة أبناء باب سويقة سيمنح الأحمر بطاقة التأهل للدور التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: