نشاطات رياضية محلية

المحافظ شبيب إستقبل سفير دولة الإمارات في لبنان حمد سعيد الشامسي.. ووفد من نادي الأنصار برئاسة نبيل بدر.

المحافظ شبيب تسلم من الشامسي دعوة لحضور ملتقى في أبو ظبي ووفد من نادي الأنصار أثنى على قراره الإبقاء على ملعب بيروت البلدي وتفقد حدائق في بيروت

استقبل محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، في مكتبه بالقصر البلدي، سفير الإمارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي، وسلمه دعوة لحضور فعاليات “ملتقى الاستثمار الإماراتي – اللبناني”، الذي سيقام في أبو ظبي.

وفد من “نادي الأنصار”
كما استقبل شبيب وفدا من نادي الأنصار الرياضي برئاسة رئيسه نبيل بدر.
وتحدث بدر فأثنى على “القرار الجريء والشجاع الذي اتخذه سعادة المحافظ شبيب في الإبقاء على ملعب بيروت البلدي وعدم هدمه وإعادة تأهيله بفترة قياسية كبيرة”، وقال: “إن ملعب بيروت البلدي، هذا الصرح الرياضي، يختزن ذاكرة كل أنصاري ومن خلفه كل رياضيي لبنان”.

بدوره، أكد شبيب أن قراره بالإبقاء على ملعب بيروت البلدي “يأتي تأثرا بقرار أبناء المنطقة الذين قالوا كلمتهم وهم أصحاب القرار”، وقال: “إن تعلق أبناء المنطقة بهذا المكان زادني تعلقا به كمشروع أساسي يجب أن يكون موجودا”.

وأشار إلى أن “عملية التأهيل شارفت على النهاية، وسيكون ملعب بيروت البلدي جاهزا ليستضيف البطولات والمباريات المحلية والعربية وحتى الدولية”، وقال: “نجد في كل عواصم العالم ملاعب رياضية كبيرة تفتخر بها. وعملا بذلك، لا ينقص بيروت شيئا ليكون لديها ملعب رياضي نفتخر به ونحافظ عليه”.

وفي ختام الزيارة، قدم بدر إلى شبيب باسم النادي ميدالية تقديرية تحمل شعار نادي الأنصار الرياضي.

جولة
وكان محافظ بيروت قام بجولة ميدانية في ساحة ساقية الجنزير والشوارع المتفرعة منها، حيث عملت بلدية بيروت على تأهيل وسطياتها وزرعها بالأشجار والمزروعات.

كما تفقد محطة ضخ المجاري والوسطيات في الرملة البيضاء وسير الأعمال في مستديرة الشيخ زايد، والتي تم تأهيلها وزرعها بالأشجار والمزروعات.

واستكمل جولته في شارع عفيف الطيبي، حيث اطلع على حال الوسطيات، التي تم تأهيلها وزرعها. وتفقد سير أعمال البنى التحتية الجارية في شارع حيّ الطمليس – كورنيش المزرعة. كما تفقد حديقتي شهداء الأمن العام في الطيونة ومار نقولا في الأشرفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: