كرة قدم دولية

لبنان يغادر البطولة الآسيوية رغم الفوز الكبير على كوريا.

فاز المنتخب اللبناني على نظيره الكوري الشمالي بأربعة أهداف مقابل هدف في ختام الدور الأول من نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 ومع هذا الفوز الكبير لم يتمكن المنتخب من حجز مقعد له في الدور الثاني.

وفي تفاصيل اللقاء :

بدأ المنتخب اللبناني مهجما منذ البداية لكن تلقى صدمة كبيرة بتقدم كوريا الشمالية عن طريق اللاعب باك كونغ د. “9”

0-1 لينتفض المنتخب اللبناني بشكل كبير ويسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب جورج ملكي د. “26” ولم يتمكن المنتخب اللبناني من تسجيل هدف التقدم رغم الكرات الخطرة أمام مرمى كوريا لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 .

ومع بداية الشوط الثاني دخل المنتخب اللبناني مهاجما منذ البداية بتسديدة هلال الحلوة بين يدي الحارس الكوري، ليدخل بعدها ربيع عطايا بديلا لنادر مطر وينشط خط الوسط ويضيف النزعة الهجومية وفي د.”66″ سجل (هلال الحلوة) هدف لبنان الثاني بعد استخلاص الكرة من محمد حيدر، وبعد ذلك تصدى الحارس مهدي خليل لكرة خطرة لعب دور الليبرو بفدائية  وفي د.”78″ استطاع ربيع عطايا أن يحصل على ركلة جزاء ترجمها (حسن معتوق) بنجاح داخل المرمى 3-1 وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل عن ضائع أهدر ربيع عطايا فرصة الهدف الرابع بطريقة غريبة، وقبل صافرة الحكم استطاع (هلال الحلوة) من تسجيل هدف لبنان الرابع 4-1 لتنتهي المباراة بفوز لبنان بأربعة أهداف مقابل هدف.

للأسف هذا الفوز لم يكن كافياً لتأهل لبنان للدور المقبل، فالنتيجة التي كان يحتاجها المنتخب للتأهل هي 4-0 او 5-1.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: