كرة قدم محلية

ريمونتادا أنصارية وانتصار عهداوي وفوز بقاعي على ملاعب برمائية..

حقق فريق البقاع فوزاً مهما على حساب التضامن صور بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب النبي شيت.

سجل هدفي اللقاء مامادي نغام في الدقيقتين 39 و 51

وشهدت المباراة تألق لاعبي البقاع وفرض سيطرتهم على مجريات اللقاء حيث افتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيق 39 إثر ركنية خلقت دربكة داخل منطقة الجزاء ووصلت ل مامادي نغام الذي سدد كرة قوية داخل شباك هادي مرتضى.

ومع انطلاق الشوط الثاني وفي الدقيقة 51 حول محمد قدوح كرة عرضية على رأس مامادي نغام الذي حولها بدوره راسية على يمين الحارس مصطفى بواب داخل الشباك.

وأنقذ حارس البقاع مصطفى بواب مرماه من ركلة جزاء نفذها بلال حاجو في الدقيقة 86.

و تجمد رصيد التضامن صور عند النقطة 14 في المركز السابع، في حين رفع البقاع رصيده إلى 9 نقاط متقدماً إلى المركز ال11 مؤقتاً بإنتظار مباراة الشباب الغازية و الراسينغ غدا.
البقاع و التضامن
وشهدت المباراة شوط أول سلبي النتيجة والأداء بسبب سوء المناخ حيث حاول العهد افتتاح التسجيل في الدقائق الأولى عبر مهاجمه أكرم مغربي ، لكن وقفت براعة حارس الصفاء أحمد تكتوك في وجه مهاجم العهد.

حقق فريق العهد فوزه ال13 في الدوري اللبناني على حساب الصفاء بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

سجل هدف اللقاء مارتن توشيف (75)

ومع انطلاق الشوط الثاني بدى الأداء نسخة عن الشوط الأول حيث وصلت الدقيقة 75 ومن عرضية حسين دقيق أخطأ حارس الصفاء بالتقاط الكرة حيث مهدت أمام مهاجم العهد مارتن توشيف الذي لم يجد اي مشكلة في التسجيل بسهولة داخل الشباك.

فوز العهد رفع رصيده إلى 40 نقطة في صدارة الترتيب ، في حين أن خسارة الصفاء جمدت ترتيبه في المركز العاشر برصيد 11 نقطة
العهد و الصفاء
حقق الأنصار فوزاً مثيراً على حساب شباب الساحل بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب العهد بحضور جمهور شباب الساحل فقط بسبب عقوبة اتحادية على جمهور الانصار.

سجل أهداف الأنصار حسن شعيتو موني (58) وسوني سعد (74) و الحاج مالك (76)، في حين سجل هدفي شباب الساحل حسن كوراني (8) و عبد العزيز نداي (31).

وشهدت المباراة بداية سريعة في الدقيقة 8 عبر نجم شباب الساحل حسن كوراني حيث سدد كرة أرضية من داخل المنطقة سكنت شباك الحارس حسن مغنية.

وتابع الساحل تألقه حيث سجل عبد العزيز نداي الهدف الثاني في الدقيقة 31 إثر تمريرة ركنية من حسن كوراني حولها نداي براسه داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني قلص الأنصار النتيجة عبر حسن شعيتو موني في الدقيقة 58 من تسديدة قوية.

وعادل الأنصار الارقام في الدقيقة 75 بعد كرة عرضية من علاء البابا حولها الحاج مالك براسه ارتدت من العارضة وأكملها سوني سعد راسية داخل شباك علي ضاهر.

وقلب الأنصار الطاولة على شباب الساحل في الدقيقة 76 بعد ضربة حرة نفذها حسن بيطار وحولها الحاج مالك راسية على يمين الحارس الساحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: