نشاطات رياضية محلية

فوز لبنان على الصين تايبه في بطولة العالم المدرسية.

فوز لبنان على الصين تايبه في بطولة العالم المدرسية
حقق منتخب لبنان فوزا غاليا جدا على منتخب الصين تايبه (٠/٢)، الشوط الأول (٠/١)، في المباراة التي أجريت صباح اليوم على احد ملاعب بلغراد في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، ضمن بطولة العالم المدرسية التي تقام في صربيا خلال الفترة بين ٦ و١٤ الحالي. وسيخوض المنتخب اللبناني مباراة ثانية في الثالثة من بعد ظهر اليوم مع منتخب بلجيكا.
قدم المنتخب اللبناني أداء جماعيا مميزا أمام فريق منظم دفاعيا وهجوميا، ومع ذلك نجح أبناء الأرز في فرض ايقاعهم على المباراة وسجلوا هدفين بواسطة محمد احمد سعد وعبد الرزاق دكرمنجي، كادا ان يكونا مضاعفين لولا تألق الحارس الصيني وتسرع المهاجمين في إنهاء الهجمات. وبدا واضحا أن لاعبي المنتخب اللبناني يرتفع مستواهم من مباراة إلى اخرى، وقد أشرك الجهاز الفني جميع اللاعبين لإعطاء فرصة المشاركة والراحة نظرا لضغط المباريات في أيام قليلة.
مثل لبنان: طلال دندشلي (هادي سعد)، مكسيم عون، عبد الرزاق دمرمنجي(محمد بو ملحم) ، فيليب ايوب (ايلي كرياكوس) ، علي فوعاني (ساندرو تابت) ، عيسى خريس (سيزار ابي شقرا) ، سعد فياض (جاد فليطي)، محمد احمد سعد، محمد المصري، جان يامازيان، أنطوني مكاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: