كرة قدم دوليةكرة قدم محلية

تعادل بطعم الخسارة للصفاء … والراسينغ أثبت أنه من الفرق الكبيرة هذا الموسم.

2016-10-01-20-56-46
2016-10-01-20-56-13
أستضاف ملعب صيدا البلدي لقاء الصفاء والراسينغ ضمن الجولة الثالثة من بطولة لبنان لكرة القدم وأنتهت بالتعادل الايجابي (1-1).

أكد الراسينغ أنه من الفرق الكبيرة هذا الموسم بعد تقديم أداء جيد في أولى مبارياته ، الصفاء أهدر نقطتان ثمينتان من الممكن أن تؤثر عليه لاحقا في المنافسة على اللقب.

وفي تفاصيل اللقاء : أفتتح الراسينغ التسجيل في الدقيقة “16” عن طريق مهاجمه البرازيلي “كايرو دي أندرادي” ومن ثم كثف الصفاء هجماته على مرمى الراسينغ حتى الدقيقة” 27″ تمكن لاعب الصفاء المميز” حسين عواضة “من تعديل الأرقام (1-1) من جملة تكتيكية رائعة، بعدها سيطر وسط الملعب على مجريات الشوط الأول.
دخل الفريقان الشوط الثاني بقوة ليتبادل الطرفين الهجمات وحصل الرسينغ على عدة فرص وبرز اللاعب “محمد جعفر” بقوة في هذه المباراة وصنع عدة فرص على مرمى الحا س مهدي خليل فيما أضاع الصفاء عدة فرص حقيقية للتسجيل أبرزها أنفرادية المهاجم السنغالي ” تالا ” الذي أهدر فرصة الفوز والثلاث نقاط على فريقه ومن بعدها تبادل الفريقان الهجمات ، ومن ثم أطلق حكم اللقاء هادي سلامة صافرته معلن عن نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي( 1-1).

وأبرز الغيابات كانت من الصفاء اللاعب دومينيك الذي أظهر عن إمكانيات كبيرة وتأثر فريق الصفاء كثيرا بغيابه ،ومحمد زين طحان الذي شارك في الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني بسبب الإصابة .

مثل الصفاء : في حراسة المرمى مهدي خليل – الكابتن علي السعدي – النيجيري ستانلي -وليد إسماعيل – عمر الكردي – أحمدجلول – محمد قاسم – حسين عواضة- محمد قدوح – حسن فردوس – و السنغالي تالا .
دكة البدلاء: ابراهيم موسى – محمد زين طحان – قاسم ليلا – سلطان حيدر – علي كركي – محمد قصاص – علي عيسى.
المدير الفني : إميل رستم
مدرب :جهاد محجوب
مدرب : غسان أبو دياب
مدرب حراس: أشرف محجوب
طبيب الفريق: إيلي متني
مسؤول التجهيزات: صبحي الشيخ.

مثل الراسينغ : محمد سانتينا في حراسة المرمى – الكابتن سيرج سعيد – محمد صادق – حسين سيد – محمود كجك – غازي حنيني- حسين طحان- محمد جعفر – اندريه فيتلاوي- دياغو دي أند رادي – كايرو دي اندرادي .
دكة البدلاء : محمد حجازي- حسين عمار- علي حمية- هيثم عطوي- عدنان ملحم-مصطفى حسن- عباس عوض.
مدير فني : موسى حجيج.
مدرب حراس: علي جبيلي .
طبيب الفريق : جو طبنجي .
اداري: هوسيب موسقوفيان.
اداري: جورج حنا.
مسؤول التجهيزات: حسين طباجة.

2016-10-01-20-57-48
2016-10-01-20-58-36
2016-10-01-20-58-11
2016-10-01-20-59-30

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: