كرة سلة محلية

طيران الإمارات ترعى نادي بيروت لكرة السلة خلال الموسم المقبل

طيران الإمارات ترعى نادي بيروت لكرة السلة خلال الموسم المقبل
دبي، 23 سبتمبر (أيلول) 2019: وقعت طيران الإمارات اتفاقية مع نادي بيروت لرعاية فريق النادي لكرة السلة في موسم 2019/2020 المقبل. وتعكس هذه الشراكة التزام الناقلة طويل الأجل دعم كرة السلة في المنطقة وتعزيز تواصلها مع عشاق هذه الرياضة

وتحصل طيران الإمارات بموجب هذه الرعاية، التي تبدأ بتاريخ 3 أكتوبر (تشرين الأول)، على فرصة عرض علامتها التجارية في الملعب خلال 73 مباراة للرجال و50 مباراة للنساء تبث مباشرة على شاشة التلفاز. كما تحصل الناقلة على حقوق رقمية وحقوق التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي، بالإضافة إلى عدد من التذاكر لحضور كل مباراة.

وقالت تماضر القوتلي، المديرة الإقليمية لطيران الإمارات في لبنان وسوريا والأردن: “يسرنا أن ندعم نادي بيروت لكرة السلة ونتطلع إلى موسم مشوق ونتمنى كل التوفيق لفرق النادي. وتدعم طيران الإمارات اتحاد كرة السلة في دولة الإمارات العربية المتحدة ولبنان منذ سنوات عدة كما تجسد هذا الدعم أيضاً من خلال رعاية دوري كلا الدولتين والفرق واللاعبين. ونسعى من خلال ذلك إلى دعم رياضة كرة السلة وتوسيع انتشارها في المنطقة”.

من جانبه، قال نديم حكيم، رئيس نادي بيروت لكرة السلة: “نتشرف أن تكون طيران الإمارات أحد رعاتنا خلال موسم 2019/2020. ونحن على ثقة من أن اسم وسمعة الناقلة يمثلان حافزاً لنادي بيروت للاستمرار في الترويج لرياضة كرة السلة في لبنان والدول العربية، وخطوة نحو بناء مزيد من أكاديميات كرة السلة للصغار”.

وترعى طيران الإمارات أيضاً دوري كرة السلة اللبناني. وكانت قد دعمت في السابق أبرز الفرق اللبنانية المشاركة في الدوري من خلال رعاية القميص والرعاية المؤسسية، وكان آخرها رعاية قميص نادي بيروت لكرة السلة خلال مشاركته في بطولة دبي الدولية لكرة السلة هذا العام وقميص نادي الحكمة خلال المواسم السابقة.

وتدعم طيران الإمارات كرة السلة منذ عام 1991 عندما دخلت في شراكة مع اتحاد كرة السلة في دولة الإمارات العربية المتحدة كراعٍ وناقل رسمي مستفيدة من انتشار علامتها التجارية في الملاعب بالإضافة إلى مزايا ترويجية أخرى خلال المباريات. كما ترعى الناقلة بطولة دبي الدولية لكرة السلة منذ 28 عاماً بالإضافة إلى رعايتها بطولة العالم للناشئين تحت سن (17 سنة) لكرة السلة 2014. وفازت الفرق التي دعمها طيران الإمارات ببطولات كرة سلة عالمية سبع مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: