كرة قدم محلية

النجمة يعود من بوابة التضامن صور والمدرب جمال الحاج حديث الإسبوع الخامس.

إنتهت المباراة المنتظرة في إفتتاح الإسبوع الخامس من دوري ألفا اللبناني لكرة القدم بفوز النجمة على التضامن صور 3-1 ،والتي أستضافها ملعب صور البلدي في أجواء جماهيرية كبيرة جدا تذكرنا بالزمن الجميل .

وفي تفاصيل اللقاء :أفتتح التضامن صور التسجيل في الدقائق الأولى من المباراة بواسطة المهاجم ” لمين فاني” (1-0) ، وتراجع التضامن صور بشكل مخيف  بعد تسجيل الهدف ليفرض فريق النجمة إيقاعه على الملعب وحافظ التضامن صور على الهدف حتى نهاية الشوط الأول.

ودخل فريق النجمة الشوط الثاني مهاجما من البداية وأعتمد على سرعة الأطراف وخبرة عبد الرزاق الحسين إلى أن حصل الأخير على ركلة جزاء نفذها اللاعب السوري” عبد الرزاق الحسين  ”   بنجاح لتصبح النتيجة( 1-1) وأكمل النجمة في نفس الطريقة وسط تراجع غير مبرر من الفريق الجنوبي حتى أن عاقب اللاعب “أكرم مغربي” سفير الجنوب بتسجيله الهدف الثاني( 2-1) بعدها أدرك التضامن صعوبة المباراة فبدأ يهاجم ليعادل النتيجة إلا أن النجمة سجل هدفه الثالث من هجمة مرتدة عن طريق البديل “محمد مرقباوي أيكر”( 3-1) لينتهي اللقاء بفوز ثمين للنجمة من أصعب الملاعب في لبنان ،ويعود من بوابة التضامن صور إلى سكة الإنتصارات.

نجح الكابتن جمال الحاج في إختبار الأول من أصعب الملاعب في لبنان وقرأ المباراة بشكل جيد وسط غياب أكثر من أربع لاعبين أساسيين أبرزهم أحمد تكتوك ،نيكولس كوفي  وماهر صبرا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: