كرة قدم محلية

الصفاء يكشر عن أنيابه ويسحق السلام زغرتا بسداسية نظيفة.

2016-10-30-21-05-042016-10-30-21-04-11أستعادة الصفاء توازنه بعد خسارته الأسبوع الماضي أمام الأنصار، حيث حقق فوزا كاسحا على ضيفه السلام زغرتا” 6-0″ في المباراة التي جمعتهما على ملعب صيدا البلدي ضمن الأسبوع السادس من دوري ألفا اللبناني لكرة القدم.

وفي تفاصيل اللقاء : أفتتح الصفاء التسجيل في الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب (دومينيك مندي) “1-0” ،وعند الدقيقة “7” طرد اللاعب حمزة الخير ليكمل فريق السلام زغرتا بعشرة لاعبين ، وفي الدقيقة” 34″ أضاف( دومينيك) هدف الصفاء الثاني لينتهي الشوط الأول بنتيجة “2-0″.

وفي الشوط الثاني سجل (دومينيك مندي) الهدف الثالث للصفاء في الدقيقة” 52″ “3-0” ،ثم سنحت فرصة للسلام من أجل تقليص الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة “67” أهدرها البرازيلي ليوناردو ، وعاد الصفاء ليضيف الهدف الرابع عبر البديل (سلطان حيدر) في الدقيقة “83” “4-0” ،وبعدها سجل دومينيك الهدف الخامس في الدقيقة “88”  “5-0″، قبل أن يختتم زين طحان مسلسل أهداف الصفاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل ضائع “6-0”.

برز اللاعب دومينيك مندي في اللقاء بشكل ملفت بتسجيله 4 أهداف ، وأضاع الصفاء عدة فرص حقيقية للتسجيل لو أستغلت لكانت النتيجة كارثية على الفريق الشمالي ،وبذلك رفع الصفاء رصيده إلى 10 نقاط ،وتوقف رصيد السلام زغرتا عند 12 نقطة وبقي في المركز الثاني.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: