نشاطات رياضية محلية

حيدر زار أوهانيان وبحثا إمكانية المساهمة في تأهيل ملعب صيدا وعودة الجماهير

حيدر زار أوهانيان وبحثا إمكانية المساهمة في تأهيل ملعب صيدا وعودة الجماهير

 

قام رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر بزيارة وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه أوهانيان حيث التقاها بحضور مدير عام الوزارة زيد خيامي.

وجرى البحث في أمور رياضية عامة، وكروية خاصة، وعرض حيدر لاستعدادات الاتحاد لإطلاق موسم كرة القدم المحلي، وملف تحضيرات المنتخب الوطني للدور الثالث الحاسم من تصفيات كأس العالم.

وقال السيد حيدر بعد الاجتماع “أبلغت معالي الوزيرة بالاتفاق الذي تم بين الاتحاد وبلدية صيدا والمتعلّق بتأهيل ملعب الرئيس رفيق الحريري البلدي، حيث باشر الاتحاد العمل في تنفيذ عملية التأهيل، بحيث يكون استخدامه لاحقاً محصوراً بالمنتخب وما يرتبط به من أنشطة”.

وأضاف “بحثنا في إمكانية قيام الوزارة بتأمين المساعدة المالية في هذا المجال، وجددت الوزيرة اهتمامها بهذا الملف الحيوي، ووعدت ببحثه بالسرعة القصوى مع وزير المالية، واتخاذ ما يلزم”.

وتابع السيد حيدر “طرحت على معالي الوزيرة مسألة عودة الجماهير إلى الملاعب في ضوء الانطلاقة المُرتقبة لبطولة لبنان في منتصف شهر آب المقبل، وبحثنا الإيجابيات والسلبيات المرتبطة بالوضع الصحي الوطني، وتم الاتفاق على إجراء تقويمٍ مشترك للوضع العام والصحي والكروي في نهاية آب لنبني على الشيء مقتضاه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى